العناية الشخصية

طريقة استعمال زيت بلاك التركي

زيت بلاك التركي لتكثيف اللحية

يسعى الكثير من الرجال خاصة من يفضلون تربية اللحية إلى الاهتمام باللحية ووضع الزيت عليها حتى تظهر في أحسن مظهر ممكن، وقد يعاني البعض من ظهور الفراغات في منطقة اللحية نتيجة وجود مشاكل في إنبات الشعر، ومن بين الزيوت المتعارف عليها في إنبات شعر اللحية والاهتمام بها هو زيت بلاك التركي وهو من أفضل الزيوت المجربة على الإطلاق للحية.

زيت بلاك ماربل التركي الاصلي

يسعى الكثير من الرجال خاصة من يفضلون تربية اللحية إلى الاهتمام باللحية ووضع الزيت عليها حتى تظهر في أحسن مظهر ممكن، ويوجد العديد من التركيبات في الأسواق اليوم التي من شأنها تهذيب اللحية حتى تظهر بشكل جيد، وقد يعاني البعض من ظهور الفراغات في منطقة اللحية نتيجة وجود مشاكل في إنبات الشعر، ومن بين الزيوت المتعارف عليها في نبات اللحية والاهتمام بها هو زيت بلاك التركي وهو من أفضل الزيوت المجربة على الإطلاق للحية.

معلومات عن زيت بلاك التركي

يعد زيت بلاك التركي اليوم واحد من بين أفضل أنواع الزيوت التركية التي تستخدم بكثرة اليوم من قبل الشباب بغرض إنبات اللحية والشارب على حد سواء، وهو منتج من المنتجات الطبيعية التي لا تحتوي على إضافات من الممكن أن تتسبب في حدوث ضرر بالبشرة، وقد تم تحضير ذلك الزيت من مجموعة من الزيوت الجبلية وبعض الزيوت العضوية من أجل الحصول على منتج آمن على الصحة.

مميزات زيت بلاك

يوجد العديد من المميزات في زيت بلاك التركي التي قد جعلت منه اليوم من بين أفضل الزيوت المجربة على الإطلاق في إنبات اللحية والتي من بينها ما يلي

1- تساهم في إنبات منطقة الشارب واللحية بشكل طبيعي.
2- كما أنه من الزيوت الطبيعية التي تعطى نتائج مذهلة خلال فترة زمنية بسيطة.
3- آمن تماما على الصحة نظرا لكونه عبارة عن خليط من بعض المكونات الطبيعية.
4- ولا يستخدم الزيت في إنبات اللحية فقط بل يعمل على منع تساقط شعر اللحية والشارب على حد سواء.
5- يقوي شعر اللحية ويجعله أكثر لمعان.
6- كما أنه يغطي منطقة الفراغات التي توجد في اللحية خلال فترة زمنية بسيطة.

الخطوات الصحيحة لاستخدام زيت بلاك التركي

  1. إذا أردت الحصول على أفضل نتيجة ممكنة عند استخدام زيت بلاك التركي لابد من استخدامه وفقا للخطوات التالية.
  2. في بداية الأمر يتوجب على الشخص غسل الوجه جيدا من خلال الغسول أو الصابون عملا على إزالة الشوائب من الوجه.
  3. يتم فتح زجاجة الزيد ومن ثم وضع قطرات منه على اليد ومن ثم فركها.
  4. يتم وضع الزيت على جميع المناطق التي تخص نمو اللحية والشارب على حد سواء.
  5. لمدة 5 دقائق يتم تدليك منطقة وضع الزيت على البشرة.
  6. إذا كنت تمتلك لحية بالفعل ولكن تود في زيادة كثافتها وزيادة اللمعان من الأفضل أن يتم تمرير الزيت بين شعر اللحية.
  7. بعد أن يتم الانتهاء من تدليك البشرة لابد من غسل الأيدي جيدا بالماء والصابون حتى لا يتم ملامسة البشرة بالزيت وينمو الشعر في المناطق لا تود أن ينمو بها.
  8. من الأفضل أن يتم وضع كمية من الزيت مناسبة على الشعر مع عدم المبالغة في وضع الزيت حتى لا يظهر الشعر بشكل مبالغ به في منطقة اللحية.
  9. لابد من الاستمرار على استخدام الزيت على المنطقة لمدة 3 أشهر على التوالي للحصول على النتيجة المرغوب بها مع الأخذ في الاعتبار أن نتيجة الزيت تظهر بعد الشهر الأول مباشرة.

سعر ومواصفات زيت بلاك التركي

  • يعد زيت بلاك التركي من الزيوت الطبيعية الغير لزجة بمعنى أنك لن تجد الزيت لزج وسوف يكون له قوام الزيت الطبيعي.
  • كما يجب على الشخص شراء المنتج من قبل الموقع الرسمي للشركة المنتجة لزيت بلاك التركي حيث يتم الحصول عليه على الفور وبعد ثلاثة أيام من طلب المنتج حتى باب المنزل.
  • يأتي الزيت على هيئة كورس متكامل مع انتهاء العبوة الأول وفقا للخطوات الخاصة بوضع الزيت على البشرة سوف يلاحظ الشخص أن شعر اللحية قد بدأ في الظهور.
  • وتجدر الإشارة أن الكثير من مستخدمي زيت بلاك التركي قد حصلوا على نتيجة مذهلة بعد مرور أسبوعين فقط بمعنى أن الزيت سريع المفعول.
  • ولكن يجب المداومة على استخدامة بشكل يومي من أجل الحصول على نتيجة جيدة خلال فترة زمنية بسيطة.
  • ومن الممكن طلب عبوة واحدة من الزيت أو عبوتين أو ثلاثة عبوات وهو الكورس الكامل لمدة ثلاثة أشهر.

سعر زيت بلاك التركي لتكثيف اللحية:

  • يصل سعر العبوة الواحدة من الزيت نحو 249 ريال سعودي.
  • بينما يصل سعر عبوتين من زيت بلاك التركي نحو 399 ريال سعودي.
  • وإذا قمت من خلال موقع الشركة بشراء ثلاثة عبوات من الزيت فسوف يكون سعر الثلاث عبوات هو 399 جنيه.
  • ومن الأفضل طبعا أن يتم شراء الثلاث عبوات بسعر عبوتين من أجل إكمال الكورس الكامل وهو 3 شهور متواصلة بدون إنقطاع.

تجارب المستخدمين مع زيت بلاك التركي

إن الكثيرين من المستخدمين لهذا الزيت يشعرون بفرق بعد فتره قصيرة من استخدامه، ومن هذه التجارب:

  • تجربة شخص قام بطلب الزيت من الموقع الرسمي للشركة المنتجة له في تركيا، وبعد تحديد عدد العبوات التي يحتاج إليها، وتسجيل الاسم والعنوان ورقم الهوية الخاص به تم تأكيد الطلب.
  • وقد وصل الطلب بالفعل علي يد مندوب حتي باب المنزل بعد مرور ثلاثة أيام فقط.
  • بعد استعمال المنتج لمدة تصل لحوالي شهر ظهرت نتائج في اللحية وبدأت الفراغات تقل بصورة ملحوظة.
  • قبل انتهاء العبوة الأولي من المنتج كانت النتائج بدأت في الظهور.
  • والسائل ليس لزج بل هو سائل عادي ويجف تماماً بعد مرور دقائق قليلة فقط من استخدامه مما يجعل استخدامه سهل للغاية وهو لا ينتقل علي الملابس.
  • بعض المستخدمين لهذا الزيت شعروا بنتائج جيدة بعد مرور أسبوعين فقط علي استخدامه.

يمكنك الاطلاع: 12 طريقة مؤكدة لتكثيف شعر اللحية في شهر

زيت اللحية والشارب

1- زيت اللحية الجافة BEARD OIL FOR DRY BEARDS من BUCK NAKED SOAP

يعد أحد منتجات الشعر المصممة خصيصاً من أجل العناية بالشعر الجاف؛ حيث يتضمن تركيبه مزيج من الزيوت الطبيعية التي تعمل بفعالية على ترطيب شعر اللحية وبالتالي جعله أكثر نعومة ومرونة، مثل زيت القنب وزيت الأفوكادو وزيت نخالة الأرز وزيت جوز الهند وغيرهم.

زيت اللحية من هذا النوع في ذات الوقت على ترطيب البشرة وهو متوفر في عبوات بحجم 30 مل بسعر 16$.

2- زيت نمو شعر اللحية من BRICKELL MEN’S PRODUCTS

يتكون زيت اللحية والشارب – من هذا النوع – من مستخلصات طبيعية 100% معززة بمجموعة من فيتامينات الشعر، مما يجعله متعدد الفوائد والاستخدامات فبجانب دوره في تحفيز نمو شعر اللحية فإنه يعمل على تمليسه ويضفي عليه بريقاً ولمعاناً علاوة على إسهامه في ترطيب الجلد ومنع الشعور بالحكة، ذلك بفضل تركيبه الذي يضم عدة مكونات فعالة أبرزها مستخلصات زيت الأركان والألو فيرا.

يمتاز زيت نمو اللحية بقوامه الخفيف الذي يسمح له بالتغلغل إلى البصيلات وهو يصلح للاستخدام اليومي، يتوفر المنتج في عبوات حجم 1 أوقية بسعر 22$.

3- زيت اللحية والشارب من WINDSOR EDWARDS

يحتوي هذا النوع من منتجات التجميل والعناية بالشعر على مزيج من الزيوت الأساسية والمستخلصات الطبيعية – أبرزها مستخلص بذور القنب والحمضيات – التي تساهم في تغذية شعر اللحية أيا كان طوله وعلى اختلاف مستوى كثافة الشعر، حيث أن ذلك الزيت قادر على التغلغل إلى طبقات الجلد وبالتالي تغذية الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

يساهم الزيت في علاج مختلف مشاكل شعر اللحية الكثيف وهو متوفر في عبوات بحجم 30 مل.

4- زيت BEST DAMN BEARD OIL من DUKE CANNON

يعتمد هذا النوع من زيوت اللحية على مزيج عدة مستخلصات طبيعية في مقدمتها زيت الأركان والجوجوبا ومستخلص نواة المشمش، يمتاز بتعدد خصائصه التجميلية والوقائية حيث يساهم تركيبه في ترطيب مختلف أنواع شعر اللحية بما في ذلك الشعر الخشن والجاف، كما يمكن اعتباره زيت تكثيف اللحية أيضاً كونه غنياً بفيتامين (هـ) والعناصر الأخرى المحفزة لنمو الشعر.

يساهم تركيب ذلك الزيت في مكافحة الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما، المنتج متاح في عبوات 3 أوقية بسعر 30$، وفي حالة الاشتراكات المستدامة يمكن الحصول على خصم بنسبة 10% ليصبح سعر العبوة 27$ ويشحن المنتج إليك كل شهرين.

5- زيت اللحية 25 BLACK SPRUCE + BLACK PEPPER من WAY OF WILL

يعد المنتج زيت نمو شعر اللحية في المقام الأول لكنه يحقق عدة فوائد أخرى إلى جانب ذلك، حيث يعمل على ترطيب الوجه واستعادة حيوية ونضارة البشرة بالإضافة إلى المساهمة في الوقاية من حب الشباب، يعود ذلك إلى تركيبه الطبيعي 100% الذي يمزج مستخلصات عديدة أبرزها زيت الجوجوبا وزيت الكاميليا علاوة على زيت الراتنج “التنوب الأسود”.

يحظر استعمال زيت نمو شعر اللحية من هذا النوع على الحوامل ومرضى الصرع ومصابي الأمراض القلبية، المنتج متوفر في عبوات 30 مل بسعر 23.5$.

اقرأ أيضا: تكثيف اللحية بطرق بسيطة و وصفات سهلة و فعالة

زيت اللحية الأصلي

الوصف

زيت بلاك ماربل يعمل على تكثيف شعر اللحية ويساعد في تغذيتها عن طريق الزيوت الطبيعية التي تحتويه

صنع في تركيا ويعد من أكثر المنتجات مبيعا

  • يمدد عمر زيت بلاك التركي الشعر من خلال تحفيز جذور الشعر على تشكيل شعيرات جديدة وتقوية الوبر وتحويله الى شعر خشن وتكثيفه وبذلك تحصل على لحية ممتلئة وكثيفة خلال شهر واحد
  • منح اللحية لمعان ويزيد من جاذبيتها
  • يعالج ويملأ فراغات اللحية ويجعلها كاملة
  • يعمل على نمو شعر الذقن بشكل صحي وينشط الجلد ويغذيه
  • يزيد من بصيلات شعر اللحية
  • يكثف اللحية والشارب ويخرج الشعر من جذوره

كيفية استخدامه

ضع بضعة قطرات من الزيت على راحة اليدين ثم أفركهما ببعضهما و افرك يديك بذقنك بحركات دائرية وما ان كنت تملك لحية مسبقا قم بإدخال وتمرير أصابعك بين الشعر ثم قم بتنشيطها دون غسلها وبعد ذلك اغسل يديك بشكل جيد مع الحذر من استخدام المنتج بشكل مفرط حتى لا تعاني من كميات الشعر المفرطة وابقاء الزيت بعيدا عن المناطق التي لا تريد نمو الشعر فيها وما اذا حصل ذلك عليك غسل المنطقة بشكل جيد.

شاهد أيضاً: حلول لمشكلة فراغات اللحية عند الرجل

تجربتي مع اللحية

تجربتي beard oil

اخوتي راح أحكي معكم عن زيت اللحية للرجال ،من فترة وجدت أخي يعاني من مشكلة سقوط شعر لحيته أثناء فترة الاختبارات الخاصة ،حتى ظهرت فراغات بين الشعر وجفاف للشعر، ما جعل لحيته صعبة التصفيف وقرأت عن زيت beard oil  أو ما يسمونه زيت اللحية، وصراحة أول استخدامه لاحظت لامعة رهيبة في الشعر وحيوية جميلة ونعومة.

إلا أنني لم ألاحظ ان مشكلة كثافة الشعر والفراغات تم حلها سريعا ،إلا أنني نصحته بالصبر وبالفعل كانت النتيجة رهيبة فالشعر باللحية قد زاد طولا وكثافة ،وما عاد يسقط شعره وأصبح يصففها كيف المشاهير  وهذا بسبب هذا الزيت ، حتى صرت اجرب منه على شعري ليزيد لمعانا وكثافة .

قد يهمك: ما هي سعفة اللحية

 

السابق
تكلفة زراعة الشعر في فيرا كلينك
التالي
فوائد الشامبو بدون سلفات وأفضل نوع بدون مواد كيميائية